ثغرة بإضافة Under Construction

لو موقعك وردبريس قيم بترقية إضافة Under Construction

شاهد في المقالة

مقدمة عامة

لو موقعك وردبريس الخبر ده أعتقد إنه يهمك بالأمس نشر الفريق المتخصص لإضافة Wordfence الإضافة الأشهر في حماية مواقع الوردبريس تحذير شديد عن وجود ثغرة بإضافة Under Construction تؤثر على ما يقرب من 80000 موقع، الثغرة الأمنية من نوع XSS وبتستغل المتغير PHP_SELF من خلال الثغرة دي يقدر المخترق إنه يوصل لصلاحية مستخدم (مسؤول) وبالتالي يستطيع الاستيلاء على الموقع بالكامل ويقوم بالتعديل والحذف والإضافة.

استخدام Under Construction

إضافة Under Constructionمن أشهر إضافات وردبريس وهي مجانية وتوفر للمطورين ظهور صفحة أو نموذج من النماذج المتاحة بالإضافة.. فتظهر شكلًا جماليًا بأن الموقع تحت التطوير وبها العديد من المزايا فيمكن التحكم في إظهار تفاصيل أخرى في الصفحة أو النموذج الذي تم استخدامه كإظهار روابط الموقع مثلًا ليتابع الزوار صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالموقع قبل اكتماله أو تطويره.

توصية تجهيز

أوصى خبراء الحماية بترقية إضافة UnderConstruction على الفور لنسخة 1.19 لاحتواءها على التصحيح اللازم لغلق هذه الثغرة.

لمستخدمي وردفينس

لو بتستخدم إضافة الحماية Wordfence المدفوع فجدار الحماية الخاص بالإضافة نزل فيه تحديث بتاريخ 16 أغسطس 2021 بيحمي من الثغرة ولو بتستخدم الإصدار المجاني فتحديث 15 سبتمبر نزل فيه الحماية من الثغرة، فيرجى تحديث الإضافة إذا لم تكن محدثة لهذا التاريخ.

ليه أطلب من تجهيز

تعتمد الشركات على مبدأ الدعاية والتسويق فتقوم بإبراز بعض الخدمات للعميل لقاء أثمان زهيدة وإخفاء الخدمات الأصلية الهامة عنه، بحيث أنه سيحتاجها لا محالة فحينها يتوجب عليه الدفع لقاء هذه الخدمات.. ما يرفع من سعر الاستضافة بشكل مهيب.. ولا يخفى عن عميلي أن خدمات كالحماية والصيانة والتحديثات لا غنى عنهم بعد إنتهاء المشروع وبهذه الخدمات يستمر الموقع باستقرار وأمان.. هذه الخدمات تحديدًا هي مجرد كلمات تكتب في باقات الشركات للعميل ولا تنفذ مطلقًا وتكون بقيمة إضافية.. أما في تجهيز.. فصيانة موقعك وحمايته وتحديثه طوال مكوثك في الاستضافة مجانًا دون أي مقابل ولا أي أسعار خفية.

أعلن واربح مع تجهيز

نحن في تجهيز نحب أن يستفيد الجميع.. لذا قررنا أن كل عملية حجز عن طريق أي معلن له نسبة معلومة مسبقًا ومحددة في باقات استضافاتنا بالموقع وتترواح بقيم مختلفة تصل إلى 300 دولار للحجز الواحد وهي أعلى قيمة موجودة بين كافة شركات الاستضافات.. تصفح باقات تجهيز الخاصة بالاستضافات فائقة السرعة.

أحتاج استضافة

يمكنك التواصل مباشرة عبر: 6128 1088 2010+ | أو من خلال البريد الخاص بنا: contact@tghez.com أو من خلال التواصل المباشر مع مدير الموقع: المهندس أحمد أسامة عبر: 6128 4366 2011+

شارك المقالة عبر

فيسبوك
غرد
تليجرام
البريد
لينكدإن
واتساب

مقالات ذات صلة

عن الكاتب

مدير موقع تجهيز
مدير موقع تجهيز
تجهيز كافة خدمات البرمجيات الخاصة بتصميم وتطوير وحماية المواقع الإلكترونية وتوزيع الاستضافات بمختلف الأحجام والأنواع وخدمات التصميم وإنشاء الهويات التجارية للمؤسسات والأفراد

شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة© 2023 - موقع تجهيز

You cannot copy content of this page

Scroll to Top