تعديل المواقع الإلكترونية وإضافة المزايا بها

بانتهاء مدة العرض ستتغير نسبة الخصومات من 50% لـ 25% فقط، اطلب خدمتك الآن

يوم
ساعة
دقيقة
ثانية
لقد انتهى العرض، سيليه عرض آخر في وقت قريب
لمبة

خصومات هائلة

لباقات استضافات تجهيز

عصا سحرية

العرض المتاح

خصم 50% للتعديلات والمزايا

تفاصيل خدمات تعديل المواقع الإلكترونية

مالخدمةسعر الخدمة
1تعديل تصميم صفحة ويب580 جنيهًا مصريًا
2تحسين سرعة الموقع كاملًا600 جنيهًا مصريًا
3تركيب شهادة حماية SSL150 جنيهًا مصريًا
4ضبط الـ SEO لمقالة/صفحة85 جنيهًا مصريًا
5الكشف عن تحديثات/مشاكل وتصحيحها250 جنيهًا/مشكلة
6إضافة لغة واحدة بالموقعيحدد بعد رؤية الموقع
7ضبط التجاوب للموقع ليعمل على كافة الشاشات150 جنيهًا/صفحة
8تعليمك إدارة موقعك بالكامل500 جنيهًا مصريًا
9ضبط موقعك مع CloudFlare120 جنيهًا مصريًا
10كشف كامل للموقع + تقرير للعميل500 جنيهًا مصريًا
11اختيار اسم نطاق مناسب لموقعك50 جنيهًا مصريًا
12إضافة زر دفع باي بال لموقعك500 جنيهًا مصريًا
13إضافة بوابة دفع إلكترونية2500 جنيهًا مصريًا
14سيستم لتصميم موقعك بدون أكواد500 جنيهًا/سنويًا
15نقل موقعك للسيرفرات الخاصة بناباقات الاستضافات العملاقة
16إدارة موقعك الإلكتروني بالكاملباقات إدارة المواقع الإلكترونية
17حماية كاملة للموقع والاستضافةباقات حماية المواقع الإلكترونية
18إنشاء وضبط بريد رسمي لموقعكباقات إيميلات الشركات والمؤسسات
19إنشاء هوية تجارية لموقعكباقات تصميم الهويات التجارية

إجابات بعض الأسئلة الشائعة

حق أصيل لعميلنا تحديد التقنية المراد إنشاء موقعه بها والقالب المستخدم (ما لم تكن برمجة خاصة)، فبعض العملاء وخاصة أصحاب الخبرات والمعرفة بالمجال يفضلون تقنية عن أخرى لأسباب كثيرة «شخصية/عملية» لما يناسب طبيعة مشاريعهم.

  1. في حالة عدم معرفة العميل بالتقنيات المتاحة بمجال تصميم وتطوير المواقع أو اختياره لتقنية معينة لمقدمي الخدمة كامل الحق في اختيار التقنية المناسبة للمشروع اعتمادًا على بنود الاتفاق وخبرتهم السابقة وما يجدونه ملائمًا لطبيعة الموقع المراد تصميمه وتطويره.
  2. لا يحق للعميل بعد بدء العمل طلب تغيير التقنية التي حددها مقدمي الخدمة (بناءً على عدم اختياره تقنية معينة في باديء الأمر)، فله الحق قبل البدأ فقط وليس أثناءه، لما سيترتب على هذا من ضياع وقت وجهد مقدمي الخدمة.
  3. في كثير من المشاريع يرسل العميل لمقدمي الخدمة بعض النماذج لمواقع أخرى يحب أن يكون موقعه مشابه لهذه النماذج في بعض أو كل الأجزاء، إذا لم يكن عند العميل أي تصور لموقعه أو لديه قالب معين يود العمل عليه (ما لم يكن مشروعه برمجة خاصة) فلمقدمي الخدمة كامل الحق في اختيار القالب المناسب اعتمادًا على بنود الاتفاق وخبرتهم السابقة وما يجدونه ملائمًا لطبيعة الموقع المراد تصميمه وتطويره.
  4. لا يحق للعميل بعد بدء العمل طلب تغيير القالب الذي حدده مقدمي الخدمة (بناءً على عدم اختياره قالب معين في باديء الأمر)، فله الحق قبل البدأ فقط وليس أثناءه، لما سيترتب على هذا من ضياع وقت وجهد مقدمي الخدمة.

بعد اختيار تصنيف موقعك الإلكتروني ورؤية الباقات الخاصة به سواء كان تجاريًا أو خاصًا أو لمؤسستك ورأيت من أعمالنا ما يجعلك تقرر بأن تكلفنا مهمة إنشاء وتصميم وتطوير موقعك.

  • نتلقى منك كافة التفاصيل حول ما توده في موقعك من خدمات وما ستقدمه للزائرين.
    بعد مرور يومين على أقصى تقدير نراسلك في حالة عدم وجود تخيل معين لموقعك أو وجود مواقع مشابهة تعجبك ونرسل لك من ثلاثة إلى أربعة تصاميم تشبه تخيلًا للتفاصيل التي ذكرتها لنا، وبناءً على إختيارك للتصميم الذي فضلته نبدأ بالعمل.

كل التصاميم المعروضة لك سيكون لدينا تحكم كامل بها وإدارتها من أسهل ما يكون.


  • يمكننا تحديد التكلفة والوقت اللازمين لمشروعك فقط بعد التواصل معك لإستيعاب الأفكار التي تريد تنفيذها ومناقشتك فيها وتطويرها، لذلك نقدر جدًا وجود ملف بالتفاصيل عند تواصلك معنّا حيث يوفر هذا الوقت لنا ولك.
  • إذا عرض علينا عدة مشاريع متزامنة في نفس الوقت فالأولوية لترتيب المشاريع تكون بوقت الدفع.

أنواع المشاريع التي يتم رفضها والتي لا نعمل عليها

  • المواقع التى تنتهك القانون لأي دولة أو تشريعات محلية.
  • المواقع التي تنتحل أسماء الشركات/المؤسسات أو تستخدم شعاراتها.
  • المواقع التي تقوم بنشر أو سرقة محتويات ذات حقوق ملكية أو فكرية.
  • المواقع التي تقوم على الاحتيال والكذب والنصب والتضليل
  • المواقع الخاصة بالتلاعب بنتائج الاقتراعات أو عمليات خداع الناس أو تجارة غير قانونية.
  • المواقع التي تحتوي على خطابات كراهية أو عنصرية.
  • المواقع التي يوجد بها صورًا للنساء ومواقع الزواج والتعارف الأونلاين وما يندرج تحتهما.
  • المتاجر الإلكترونية التي تبيع الملابس النسائية ومساحيق التجميل.
  • المواقع التي تحتوي على عنف مصور أو انتحال شخصيات.. إلخ.
  • المواقع المختصة بـ التسويق الشبكي والهرمي وما يقوم على الغرر.
  • المواقع الخاصة بـ المنتجات المُحرمة كالخمـور وآلات العـزف والمخـدرات.
  • المواقع المختصة بـعلوم أكاذيب التنجيم وما يخص الدجل والشعوذة وقراءة الطالع.
  • المواقع الدينية المحرفة للقرآن والسنة الصحيحة أو بها أي مخالفة للشريعة الإسلامية.
  • المواقع الخاصة بالمسلسلات والأفلام والغناء والمباريات أو ما يحوي أعمالهم كالقاعات والنوادي والاستديوهات.
  • الأسعار تتفاوت من مشروع لآخر طبقًا للمعلومات والتفاصيل والخدمات والمزايا التي يود العميل إرفاقها بالموقع.
  • وأيضاً تصنيف موقعك الإلكتروني، فالمواقع التجارية تختلف عن مواقع الشركات والمؤسسات تختلف عن المواقع الخاصة عن الدينية الغير هادفة للربح، فالعميل عندنا لا يكلف فوق طاقته حتى وإن كان إمكاناته المادية بسيطة لا يكن لهذا الأمر علاقة إطلاقًا بتقليص أو تقليل الجودة المستخدمة في بناء موقعه وآراء العملاء خير دليل صدق ما نقول.
  • أسعار المواقع تختلف أيضًا ببإختلاف التقنيات المستخدمة في إنشائه.
  • تابع أول بأول صفحة الأسعار والعروض على موقعنا وصفحة الفيسبوك يكون عليها كل ما هو جديد ويخص الخصومات والعروض التي تتجدد بإستمرار طوال العام والمناسبات واسألنا أثناء طلب تصميم موقعك لإخبارك بالعرض المتاح.

  • الأمور التي من شأنها جعل الأسعار تختلف من موقع لآخر:
نوع الموقع نفسه – عدد اللغات – عدد الصفحات – وجود الدفع الإلكتروني من عدمه – نوع المتاجر (عادية/متعددة التجار) – تقليل أيام التنفيذ – إمكانيات الإستضافة المطلوبة – باقات الدعم الفني في باقات إدارة المواقع الإلكترونية.
هام للغاية:
  • إذا كنت تتواصل مع شركات وأفراد لتجمع الأسعار وتفاضل بينها فننصحك بإختيار أرخصها سعرًا منذ الآن، لأن ما نقدمه يختلف في تقنياته وجودته وخدمة ما بعد إنشاءه عما يقدمه غيرنا مع مراعاة أقل تكلفة ممكنة، وبالتالي لا تكون المقارنة صحيحة أو مفيدة لك.
  • لا يجوز لك إفشاء تفاصيل عن عرضنا المقدم لك (سواء تم الاتفاق أم لا)، ونعتبر تواصلك معنا إقرارًا بمعرفتك بذلك.

*ملحوظة: باقات تصميم المواقع الخاصة بالمتاجر الإلكترونية لا تشمل أسعار مواقع المتاجر متعددة البائعين وباقات المواقع التعليمية لا تشمل المنصات متعددة المُعلمين.

بعد تصنيف موقعك الإلكتروني واختيار الباقة المناسبة تتراوح فترة العمل علي تصميم وبرمجة الموقع من أسبوعين إلى ثلاث أسابيع وأحيانًا تزيد وتنقص علي حسب
تفاصيل الموقع المراد إنشائه والباقة المُختارة.
مدي إحتياج عميلنا للموقع في أسرع وقت ممكن.
كم الخدمات والإضافات التي يود عميلنا إرفاقها بموقعه.

  • يمكن طلب الموقع في فترة لا تزيد عن أسبوع وهذا يكون طلبًا خاصًا.
  • بمجرد البدء في العمل بناءً على الاتفاق المكتوب مع عميلنا لا يمكننا قبول طلبات تعديل أو إضافة أو تطويرات خارج إطار تفاصيل الاتفاق، ويمكنك جمع الطلبات لتكون نواة لمرحلة ثانية من تطوير المشروع، بهذه الطريقة يمكننا إنجاز العمل في وقته وفي حدود التكلفة المتفق عليها.
  • اسألنا عن العرض المتاح خلال فترة طلبك لتصميم موقعك.
  • عند طلب الموقع ومعرفة العرض المتاح وإنتهائك من إعلامنا بتفاصيل موقعك، إن زادت فترة غيابك بعدها عن خمسة أيام وعدم ردك علينا بالموافقة ببدأ العمل أو الرفض بدون عذر، فتلقائيًا يكون طلبك قد تم رفضه وردك بعد هذه الفترة بمثابة طلبًا جديدًا والعرض الذي حصلت عليه مُسبقًا قد تم إلغائه.

قبل تسليم الموقع نبدأ إجراءات التعديل بحيث يأخذ العميل 3 أيام لفحص الموقع فحصًا كاملاً وتدوين التغييرات التي يود عملها.

  • يتم إرسال التعديلات التي يريدها العميل كاملة في ملف واحد بعد فحصه بدقة في كافة الموقع ويتم مراجعة الملف وما فيه من تعديلات حتى تنتهي كلها بالكيف الذي أراده العميل.

ملف التعديلات: ملف به تعديلات فيما تم تصميمه والاتفاق عليه فقط، وليس إضافة أشياء وتطويرات لم تكن بالاتفاق الأول تحت مسمى أنه تعديل!

  • بعد إستلام ملف التعديلات يتم العمل مرة أخري بالموقع لإجراء التغييرات اللازمة ولا يتم إستقبال أي تعديل أثناء فترة العمل مهما كان تصنيف موقعك الإلكتروني.
  • بعد تسليم التعديلات يتم إنتهاء خدمة التعديلات المجانية، وأي تعديل آخر له تكلفة تحدد بقدر التعديل نفسه.

في حالة تأخر العميل بإرسال ملف التعديلات أو فحصه للموقع في مدة أسبوع كحد أقصى، تلقائيًا تكون خدمة (التعديلات المجانية) غير متوفرة ويكون العميل بذلك قد استلم موقعه والتعديلات حينها تكون بقيمة، إذ أن هذه الخدمة مؤقتة بوقت، ولا يسمح بتعطيل أحد الطرفين للآخر «مقدمي الخدمة/العميل».

هناك خلط عند عدد من العملاء في فهم طبيعة المبرمج أو بالأحرى مصمم ومطور المواقع، وهو ما يجعلني أشرح عنوان العمل من جديد!

  • مصمم ومطور مواقع: شخص أو عدة أشخاص بشركة لديهم القدرة على إنشاء وتصميم موقع إلكتروني مجهز بالأغراض المتفق عليها من خلال طلبات العميل.

إذا ما المشكلة هنا؟!
يقتصر دور المبرمج/المبرمجين على إنشاء الهيكل الخاص بالموقع ووضع بيانات قابلة للتعديل كحجز للتصميم كإنشاء عدة مقالات لإظهارها للعميل لرؤية المدونة مثلًا أو عدة منتجات لرؤية المتجر وإمكاناته.

» بعض العملاء لديهم موقع قديم ويريدون تصميم موقع جديد من الصفر فيتم الاتفاق مع المبرمج بإنشاء تصميم جديد عصري ويبدأ مقدمي الخدمة بالعمل حتى ينتهوا من الموقع ويضعوا 4 أو 5 منتجات كمثال ليفحص العميل متجره فيفاجيء أن العميل يقول لهم: أين باقي المنتجات؟!

فيتعجب مقدمي الخدمة من السؤال، أي منتجات؟!
فيرد العميل أين باقي الــ 400 منتج!!، لذلك أردنا توضيح هذه المسألة خدمة تصميم وتطوير الموقع لا تمت بصلة لخدمة إدارة الموقع وكلاهما خدمتين منفصلتان كل خدمة بقيمة.

أي يتعين على العميل فهم أن رفع مقالاته القديمة التي تتخطى المئات أو المنتجات القديمة من موقعه السابق هذا لا علاقة له بالهدف الأساسي تصميم وتطوير الموقع وإنما له علاقة بخدمة إدارة الموقع وهي خدمة تأتي بعد تصميمه وتطويره ولها سعر منفصل وباقات خاصة بها (باقات إدارة الموقع).

» في حال طلب خدماتنا بشكل مستمر ودوري من قبل أحد (الجهات/المؤسسات/الشركات أو حتى الأفراد) فيحصل على أسعار تجارية وخصومات خاصة به وحده، بشرط:

  • أن لا يمر مائة يومًا ما بين كل تعامل والآخر وإلا تحسب التعاملات فردية ويتم الحساب على كل تعامل بشكل مستقل ولا تخضع حينها لخصومات التعامل التجاري.
  • تطبق الخصومات والأسعار التجارية بدءًا من التعامل الثالث شريطة أن تكون كل هذه التعاملات مستقلة بذاتها أي لعملاء مختلفين.
  • تحصل (الهيئة/الجهة/العميل) على خدمات الحماية بشكل مجاني ولا تحسب له كخدمة فردية طالما لم يمر مائة يومًا بين كل تعامل والآخر.
  • التعامل المستمر له خصومات خاصة به في أسعار ومزايا الاستضافات وأيضًا الهويات التجارية.

جميع الحقوق محفوظة© 2021 - موقع تجهيز

You cannot copy content of this page