ليه اطلب استضافة من تجهيز عن باقي الشركات

شركات استضافات بأرخص الأسعار

شاهد في المقالة

مقدمة عامة

شركات استضافات بأرخص الأسعار بينهم منافسة شديدة جدًا وشرسة وكل شركة تقدم عروض وخصومات طوال العام وتتنوع في تقديم خدماتها طمعًا في جلب المزيد من العملاء.. وسط كل هذا الزخم وتعداد الشركات الذي أصبح لا يعد ولا يحصى يسأل العميل نفسه أي الشركات تناسبني لأضع عليها عملي ومشروعي سواء كان تطبيقًا أو موقعًا أو متجرًا إلكترونيًا.. في هذه المقالة سنستعرض لضيفنا الكريم أهم المتطلبات اللازمة التي ستحتاجها حتمًا حال نويت أن تضع عملك عند شركة.

تنوع الاستضافات

الشركات الاحترافية تجد عندها الكثير والكثير من الباقات وأنواع وأحجام الاستضافات والتي تختلف باختلاف طلباتك فاستضافة المدونات والمواقع الشخصية مثلًا لن تكون كاستضافات المتاجر والمنصات التعليمية وغير ذلك من المواقع ذات المحتوى الضخم كل نوع من المواقع له استضافته التي تناسب احتياجه لذلك تقدم الشركات الحقيقة تنوع في الاستضافات لكي يجد العميل ضالته عند البحث.. في تجهيز شتى أنواع الاستضافات ما بين الاستضافات الشيرد والـ VPS والكلاود بباقات متنوعة تلبي كافة متطلبات عملينا.

عوامل أبحث عنها

هناك الكثير من العوامل التي جمعناها من شركات استضافات بأرخص الأسعار وأغلاها يتوجب عليك ضيفنا السؤال والتحري عنها نذكر منها:

  • مدى توفر شهادات التشفير SSL وهل هي مجانية؟ أم مدفوعة.
  • عوامل الأمان والحماية المقدمة من الشركة المراد استضافة موقعك عندها حتى لا يحدث مشكلة في موقعك كما حدث لأكثر من مليون و 200 ألف موقع مستضافين في أحد الشركات المشهورة تفاصيل الخبر تجده في اختراق في استضافات جودادي GoDaddy
  • وجود أدوات فحص للفيروسات والملفات من المالوير وهذه نقطة هامة لأن كثير من الشركات تجعلها خدمة مدفوعة مما يزيد من ثمن الاستضافة.
  • وجود النسخ الاحتياطي من عدمه. وهل النسخ الاحتياطي مجاني أم مدفوع؟
  • مساحة الاستضافة ومواردها الخاصة.
  • سعة نقل البيانات شهريًا.
  • الهارد الذي سيحتوي ملفات موقعك عادي أم SSD.
  • مدى توفر لغات البرمجة بأحدث إصدار مثلا في PHP وجود إصدار 7.4 و إصدار 8.
  • مدى توفر أدوات تحسين محركات البحث SEO.
  • توفر خدمات البريد الرسمي. وهل هي مفتوحة سواء كان ذلك عدد أو مساحة أم خدمة مدفوعة؟
  • تكلفة الاستضافة عند الاشتراك وعند التجديد.. كثير من الشركات تجر قدمك فيكون السعر في البداية لا شيء ثم السنة التالية تضاعف عليك القيمة.
  • وجود الدعم المناسب وحل المشكلات بأسرع وقط ممكن.

لحسن الحظ نحن في تجهيز نوفر كافة المذكور بالأعلى ويتوفر لدينا جميع الأدوات الخاصة بالحماية وشهادات SSL والنسخ الاحتياطي وأحدث إصدارات اللغات البرمجية وأداوت السيو المدفوعة وخدمات البريد كل هذا مجاني مع الاستضافة إلى جانب ثبات سعر الاستضافة عند الاشتراك وعند التجديد وعدم وجود أي مصاريف مخبأة، كما نوفر نظام ربح للمعلنين تفاصيله بالأسفل.

هام للعملاء

من الجيد أن تقوم بوضع موقعك في شركة استضافة تكون متخصصة أيضًا في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وتقدم خدمات الحماية أيضًا فإن هذا يعزز من قوة الدعم المقدم في حالة حدوث شيء لموقعك وسيكون الدعم على دراية كافية بمعرفة الإشكال في أسرع وقت.

أيضًا من الأمور التي يتوجب عليك ضيفنا الكريم الحرص عليها هو التواصل مع الدعم قبل الشراء وسؤاله بشكل أو بآخر وأخذ النصيحة منه في نوع موقعك مثلا وتفاصيله وأي الاستضافات هي الأفضل له.. ومن خلال حديثك مع الدعم ستدرك مدى جودته إلا إذا كان معك مهندسك الخاص حينها سيقوم بما يلزم.

ليه أطلب من تجهيز

تعتمد شركات استضافات بأرخص الأسعار على مبدأ الدعاية والتسويق فتقوم بإبراز بعض الخدمات للعميل لقاء أثمان زهيدة وإخفاء الخدمات الأصلية الهامة عنه، بحيث أنه سيحتاجها لا محالة فحينها يتوجب عليه الدفع لقاء هذه الخدمات.. ما يرفع من سعر الاستضافة بشكل مهيب.. ولا يخفى عن عميلي أن خدمات كالحماية والصيانة والتحديثات لا غنى عنهم بعد إنتهاء المشروع وبهذه الخدمات يستمر الموقع باستقرار وأمان.. هذه الخدمات تحديدًا هي مجرد كلمات تكتب في باقات الشركات للعميل ولا تنفذ مطلقًا وتكون بقيمة إضافية.. أما في تجهيز.. فصيانة موقعك وحمايته وتحديثه طوال مكوثك في الاستضافة مجانًا دون أي مقابل ولا أي أسعار خفية.

أعلن واربح مع تجهيز

نحن في تجهيز نحب أن يستفيد الجميع.. لذا قررنا أن كل عملية حجز عن طريق أي معلن له نسبة معلومة مسبقًا ومحددة في باقات استضافاتنا بالموقع وتترواح بقيم مختلفة تصل إلى 300 دولار للحجز الواحد وهي أعلى قيمة موجودة بين كافة شركات الاستضافات.. تصفح باقات تجهيز الخاصة بالاستضافات فائقة السرعة.

أحتاج استضافة

يمكنك التواصل مباشرة عبر: 6128 1088 2010+ | أو من خلال البريد الخاص بنا: contact@tghez.com أو من خلال التواصل المباشر مع مدير الموقع: المهندس أحمد أسامة عبر: 6128 4366 2011+

شارك المقالة عبر

فيسبوك
غرد
تليجرام
البريد
لينكدإن
واتساب

مقالات ذات صلة

عن الكاتب

مدير موقع تجهيز
مدير موقع تجهيز
تجهيز كافة خدمات البرمجيات الخاصة بتصميم وتطوير وحماية المواقع الإلكترونية وتوزيع الاستضافات بمختلف الأحجام والأنواع وخدمات التصميم وإنشاء الهويات التجارية للمؤسسات والأفراد

شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة© 2023 - موقع تجهيز

You cannot copy content of this page

Scroll to Top