تصميم مواقع الأفلام والمسلسلات

تصميم مواقع الأفلام والمسلسلات

شاهد في المقالة

مقدمة عامة

هتكلم النهاردة عن ظاهرة انتشرت قوي تقريبًا كل شوية نلاقي بوست عن:
👈🏻 لو سمحتم كنت عايز أصمم موقع/تطبيق مسلسلات وأفلام زي موقع…..
👈🏻 هو إيه أفضل ثيم لموقع أفلام أجنبي.
👈🏻 شباب هو الأرباح بتاعة موقعي اتأخرت ليه! موقعي محتواه بيقدم أفلام ومصارعة ومسرحيات ومسلسلات.
👈🏻 أصمم مواقع وتطبيقات الأفلام بأرخص الأسعار ولدي سابقة أعمال!

في تصميم مواقع الأفلام والمسلسلات!

📌 المسلسلات والأفلام لا تخلو من اللقاءات الماجنة والأصدر العارية والشعور المكشوفة والعورات الظاهرة والجمل القبيحة والمناظر الخليعة وما أخفي عنكم من وراء الكواليس فعل خسيس ناهيك عن الغناء والرقص والقبلات ومزيج من النجاسات والواقع خير دليل.
 
هذا النوع من المواقع/التطبيقات يا أحبة ما هي إلا سيئات جارية في صحيفتكم لن تجعل الابتسامة ترتسم على وجوهكم يوم لقاء الله شاء من شاء وأبى من أبى.
واعلموا أنه حتى وإن أفتاكم ألف مستشيخ وألف مدع للعلم بعكس ما أقول الآن فأنتم في قرارة أنفسكم تعلمون أنه مدلس وأن واقع الأفلام والمسلسلات أسوء مما ذكرنا فلا تضحكوا على أنفسكم.
 
بل نظنكم قد وصلتم لدرجة من النضج تدركون بها أنه لا حاجة أصلًا لمدوني المنشور بالرد على المخالف في التعليقات فالأمر لا يحتاج لأدلة بل يحتاج لفتح التلفاز أو مثل هذه المواقع/التطبيقات لرؤية الخبث بالعين.

» لا تضيعوا آخرتكم مقابل حفنة من الورق (المال).. وابتغوا الحلال الطيب وأبوابه كثيرة.. واحذروا من الحرام وإن كان يبدو كثيفًا كبيرًا فإنه إن دخل على الحلال أخذه وذهب ولو بعد حين فلا يتبقى هذا ولا ذاك.
📢 لم يكن عبدٌ ليموت حتى يَبلُغَهُ آخِرُ رزق هو له 📢
ورسالتنا هو ما ذكر في صحيح الجامع – قال رسول الله ﷺ:- “لا تَستبطِئُوا الرزق، فإنه لم يكن عبدٌ ليموت حتى يَبلُغَهُ آخِرُ رزق هو له، فاتقوا الله، وأجْملُوا في الطَّلَب، أخذُ الحلال، وتركُ الحرام”.
 
✒️ قال الإمام الشاطبي رحمه الله تعالى:
“طوبي لمن مات وماتت معه ذنوبه، والويل الطويل لمن يموت وتبقى ذنوبه مائة سنة ومائتي سنة، يُعَذَّبُ بها في قبره، ويسأل عنها إلى انقراضها”.
💬 ونوجه كلمة للزملاء الأعزاء مسؤولي المجموعات في مواقع التواصل الاجتماعي لا تقبلوا مثل هذه المنشورات أصلًا من باب (عدم التعاون على الإثم) وفقكم الله لكل خير.
 
💡 نرجو أن يتم نسخ هذا المقال لكل شخص ينشر منشور طالبًا فيه تصميم مواقع الأفلام والمسلسلات من باب “معذرة إلى ربكم” لعل الله يهدي به أخواننا ويرحمنا.
فنسأل الله أن يتوب عليّنا وعليكم وأن يبعد عنا الخبث.
وإنّا نحبكم في الله. 🌹

طريقة عمل تجهيز

عند مراسلة تجهيز لطلب عمل برمجي..

  1. نبدأ أولًا بسماع العميل حتى يفرغ من المتطلبات فإذا كان لا يملك الخبرة الكافية لوصف مشروعه ساعدناه من واقع خبرتنا وتجاربنا السابقة بأسئلة تعينه على الوصف حتي تضح لنا الصورة كاملة بعد ذلك.
  2. البدأ بتحليل المتطلبات وعمل خطة كاملة بها الأدوات والتقنيات المستخدمة وبها تكلفة المشروع المقدرة ومدة التسليم على هيئة مراحل كل مرحلة بها مدتها الزمنية ليتسنى لعميلنا معرفة ماذا نفعل في أيام المشروع الطويلة/القصيرة.
  3. إرسال خطة العمل على هيئة PDF للعميل مع إيضاح الخصومات والعروض في حالة توفرها وانتظار تعليقه عليها.
  4. البدء في النقاش مع العميل حول المصطلحات أو الجمل الغير مفهومة من وجهة نظره بحيث يتضح له كل حرف.
  5. البدأ باستلام المشروع وإكماله عبر بنود وسياسات تجهيز.
  6. هناك تفاصيل أخرى لم ندونها خاصة بعملاءنا فقط.

ليه أطلب من تجهيز

تعتمد الشركات على مبدأ الدعاية والتسويق فتقوم بإبراز بعض الخدمات للعميل لقاء أثمان زهيدة وإخفاء الخدمات الأصلية الهامة عنه، بحيث أنه سيحتاجها لا محالة فحينها يتوجب عليه الدفع لقاء هذه الخدمات.. ما يرفع من سعر الاستضافة بشكل مهيب.. ولا يخفى عن عميلي أن خدمات كالحماية والصيانة والتحديثات لا غنى عنهم بعد إنتهاء المشروع وبهذه الخدمات يستمر الموقع باستقرار وأمان.. هذه الخدمات تحديدًا هي مجرد كلمات تكتب في باقات الشركات للعميل ولا تنفذ مطلقًا وتكون بقيمة إضافية.. أما في تجهيز.. فصيانة موقعك وحمايته وتحديثه طوال مكوثك في الاستضافة مجانًا دون أي مقابل ولا أي أسعار خفية.

أعلن واربح مع تجهيز

نحن في تجهيز نحب أن يستفيد الجميع.. لذا قررنا أن كل عملية حجز عن طريق أي معلن له نسبة معلومة مسبقًا ومحددة في باقات استضافاتنا بالموقع وتترواح بقيم مختلفة تصل إلى 300 دولار للحجز الواحد وهي أعلى قيمة موجودة بين كافة شركات الاستضافات.. تصفح باقات تجهيز الخاصة بالاستضافات فائقة السرعة.

أحتاج استضافة

يمكنك التواصل مباشرة عبر: 6128 1088 2010+ | أو من خلال البريد الخاص بنا: contact@tghez.com أو من خلال التواصل المباشر مع مدير الموقع: المهندس أحمد أسامة عبر: 6128 4366 2011+

شارك المقالة عبر

فيسبوك
غرد
تليجرام
البريد
لينكدإن
واتساب

مقالات ذات صلة

عن الكاتب

مدير موقع تجهيز
مدير موقع تجهيز
تجهيز كافة خدمات البرمجيات الخاصة بتصميم وتطوير وحماية المواقع الإلكترونية وتوزيع الاستضافات بمختلف الأحجام والأنواع وخدمات التصميم وإنشاء الهويات التجارية للمؤسسات والأفراد

شاركنا رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة© 2022 - موقع تجهيز

You cannot copy content of this page

انتقل إلى أعلى